العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2010, 07:39 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 21
المبدع الأصلي is on a distinguished road
افتراضي انوار زينون للأكسنت

اخواني اعضاء المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشتريت اكسنت 2010 زجاج و قير اوتو و جنوط المنيوم و كشافات و قفل مركزي و الحلو فيها المسجل فيه بلوتوث و اللي ناقصها المرايات الأتوماتيكية .

المهم اني شريت السيارة للتنقل بها داخل المدينة و ذلك لصغر حجمها حيث اني املك لاند كروز 2009 و ذلك للسفر او عندما يكون الأبناء معي .

المهم لب الموضوع و هو الأنوار الزينون هل يمكن تركيبها على السيارة و ماهي افضل نوعية و سعرها و ياليت ترفقون صورة للكرتون او موقع الألكتروني للشركة المصنعة .

و شكرا لكم مقدما على كل معلومة تفيدوني بها و ياليت المعلومات عن تجربة خاصة
المبدع الأصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2010, 08:25 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية O P I R U S
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 21
O P I R U S has a spectacular aura aboutO P I R U S has a spectacular aura aboutO P I R U S has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
و هو الأنوار الزينون هل يمكن تركيبها على السيارة و ماهي افضل نوعية و سعرها و ياليت ترفقون صورة للكرتون او موقع الألكتروني للشركة المصنعة .
عزيزيً آلآنوآرً آلزينونً يمكن تركيبهًآ على آي سيآرهً :D
آفضلً نوعيهً آتوقعً هيلًآ , وسعرهًآ يترآوح مآبينً آلـ 1000 آلـى 1500 <-- طبعًآ هذآ علىً حسبً علميً مآدريً كآنهآ غلطً والآ صح :o
تفضل
O P I R U S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 07:26 PM   #3
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اوبرس 2009
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,678
معدل تقييم المستوى: 24
اوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of light
افتراضي

^^^^^^^^^^^



نفس الكلآإآم الهلا هو الي افضل شي بالسوق .. لكن في نوعيه بالنادر تحصلهــآإآ ..

الي هو زنون هلا كرتونه اصفر ويسمونه المحلات ابو فيش احمر .. ورآإآح يعرفون ممقصدك ..

لكن ما اتوقع انه متوفر ..

تفضل ..
اوبرس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 08:09 PM   #4
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 23
راعي الإلنترا is just really niceراعي الإلنترا is just really niceراعي الإلنترا is just really niceراعي الإلنترا is just really nice
افتراضي

شوف ردي في هذا الموضوع ..<<< ما عرفت انسخه هنا ..

http://koreanbeast.com/showthread.php?t=6474&page=2


اتمنى اني افدتك ..
__________________

سبحآن الله عدد ماكآن , وعدد مايكون ، وعدد الحركآت والسكون ~
راعي الإلنترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 08:20 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,439
معدل تقييم المستوى: 36
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي



نعم صدقت اخوي اوبرس2009 , ونادر جدا تحصله

ولو حصلت بتلقاه مستعمل

بس فيه انوااع كثيره وعلى فكره كل اللي

موجود بالسوق صيني:(
ابووابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 09:14 PM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية VECTOR
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 32
المشاركات: 3,233
معدل تقييم المستوى: 37
VECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond repute
افتراضي

التمران عنده فيلبس الماني اصلي سعره 1450 مع شمعات 4300 كلفن;)
__________________

VECTOR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2010, 11:01 PM   #7
ضيف
 
الصورة الرمزية عاشق السنتافي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 22
عاشق السنتافي is on a distinguished road
Thumbs up

السلام عليكم

اخوي يقول المثل (اسأل مجرب ولا تسأل طبيب)

انا اخوياءي انصحوني اني ما اركب زنون
عاندت وسويت الي في راسي
الزبده اني رحت محل الع......... في الدمام شارع الزينه وركبته
سعره 350
ومن اول يوم بدت المشاكل عندي في الكهربه
اول الخير عندي لمبه الكبس الي تطلع في الطبلون اذا كبست تطفي بشويش
ثاني الخير ان اذا كبست يحول عندي المسجل من اليوءس بي الى السيدي
واذا طفيت المسجل وكبست يولع
رحت عند المحل الي شريت منه الزنون قلتله عاملكم عفس كهربه السياره
قالي لا هذي المشكله طبيعيه قلتله يعمي طير طبيعيه
ال ايه ال طبيعيه ههههههه
السياره وكاله حرام عليك ماتهنيت فيها قالي والله موشغلنه
الزبده حطيت موضوع في المنتدى على المشكله الي صارتلي
ماقصرو معاي الاخوان الله يعطيهم الصحه والعافيه
قالو لي ركب كتاوت ركبت هم مانفع
رحت الوكاله قالولي ان الزنون يروح عليك ضمان الكهرب وهذي المشكله الي صارتلك في السياره مالها حل كثير يجون لنا سبب ها المشكله قالي
رسلنا هذي المشكله للشركه الي اهي في كوريا قالو هذي المشكله مالها حل
قالولي الوكاله شل الزنون وراح يرجع كلشي طبيعي
رحت عند المحل وتهاوشت معاه لين مارجعه وخصم 100ريال
والله ورجع كلشي طبيعي
(زبده الكلام لا لا لا تركب زنون من شارع الزينه ولا اي زنون تجاري)


والله الموفق
عاشق السنتافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2010, 09:13 PM   #8
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 208
معدل تقييم المستوى: 22
نمر ابن عدوان is on a distinguished road
افتراضي

مالي علم والله ان شاء الله الاخوان يفيدونك
نمر ابن عدوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2010, 06:06 PM   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 21
المبدع الأصلي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكل الأخوان اللي علقوا و اشتركوا في هذا الموضوع و ان شاء الله سوف اركب الزينون من الوكالة حسب نصيحة احد الأخوان
المبدع الأصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2010, 06:43 PM   #10
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,439
معدل تقييم المستوى: 36
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

88888888

لاتنسى تصور لنا كل شي , مع قيمة التركيب والوقت
ابووابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 02:50 AM   #11
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوسو-10
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 22
سوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to all
افتراضي

نصيييحه ابعد عن الزنون وخلك ع نور الاكسسنت

قبل كان معاي جمس ركبت فيه شمعه بيضا بس لعبت في الكهرباء لعب مو صـآحي

الا اذا كاان من الوكـآآلـه

المغزى:أبتعد عن الاشياء الي تلعب بالكهرب زنون شرآآيح إلـخ إلـخ غير تركيب الووكـآ‘له
سوسو-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 08:26 AM   #12
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,273
معدل تقييم المستوى: 48
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

انصحك ما تركب
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ استفسار ] : انوار السكن حقت الأزيرا ~ بلون اصفر .. ؟ A Z E R A قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 12 05-01-2010 04:40 AM
انوار الزينون H7 لأي سيارة؟ مسمار22 قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 8 01-12-2009 01:41 AM
وين احصل انوار ضباب كيا ( كشفات) YASOORE قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 9 29-08-2009 04:22 AM
استفسار عن انوار الأزيرا BOKHALI قسم استفسارات سيارات هيونداي 13 30-07-2009 01:49 PM
ليد ولا زينون فــيــصــل قسم استفسارات سيارات هيونداي 33 05-06-2009 07:35 PM


الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية