العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2010, 08:07 PM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي تويوتا تذرف الدمع في واشنطن وتعتذر للأمريكيين

السلام عليكم

[IMG][/IMG]
رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا أكيو تويودا يظهر باكيا في جلسات الاستماع في الكونجرس الأمريكي، حيث قدم اعتذارا رسميا للكونجرس عن العيوب التي ظهرت في سيارات الشركة. أ.ب

واشنطن - الوكالات:
قدم أكيو تويودا رئيس شركة تويوتا موتور اعتذاره إلى مشرعين أمريكيين يحققون في سجل السلامة لشركة صناعة السيارات في جلسات الاستماع. وختم أمس باكيا فيما يأمل ساسة يابانيون أن يكون خطوة أولى صوب إعادة بناء الثقة بأكبر شركات البلاد من حيث القيمة.

[IMG][/IMG]
لاكيو تويودا الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تويوتا، أثناء الإدلاء بشهادته لدى لجنة الإشراف والإصلاح الحكومي في الكابيتول هيل في العاصمة واشنطن. الفرنسية

قدم تويودا اعتذارا رسميا البارحة الأولى خلال اليوم الثاني من جلسات الاستماع في الكونجرس عن العيوب التي ظهرت في سيارات الشركة، وتسببت في حوادث أدت إلى الوفاة، وتعهد بالعمل جديا على إعادة الثقة بعملاق صناعة السيارات الياباني.

وقال تويودا بلهجة تعبر عن الأسف ''أعبر عن عميق أسفي''، أمام المشرعين الغاضبين خلال جلسة الاستماع التي سيكون لها أثر في مصير الامبراطورية التي أسسها والده قبل 70 عاما، وربما في مستقبل العلاقات التجارية الأمريكية اليابانية، وأضاف أن ''تويوتا'' ستضاعف جهودها لضمان مراقبة الجودة، وستعطي الأولوية للمستهلكين أكثر منه للخبراء اليابانيين، وتنشئ مركزا أمريكيا للسلامة، وتفرض على مديريها أن يجروا اختبارات قيادة للسيارات الجديدة.

وقال تويودا في شهادة نقلها التلفزيون الياباني مباشرة ''اسمي ممهور على كل سيارة.

لكم مني عهد شخصي بأن الشركة ستعمل بكل عزم وبلا كلل على استعادة ثقة عملائنا''، وبدأت تحقيقات في حوادث نجمت عن زيادة غير مقصودة في السرعة تسببت في أكثر من30 وفاة في الولايات المتحدة، وأرغمت الشركة على استعادة نحو ثمانية ملايين سيارة من الأسواق العالمية، منها ستة ملايين في الولايات المتحدة.

واتهم مشرعون أمريكيون وسائقون نجوا من حوادث سير نسبوها إلى عيوب في المكابح، شركة تويوتا بأنها تجاهلت الشكاوى، وعزت أسباب الحوادث خطأ إلى أغطية أرضية السيارة التي تعوق حركة الدواسات، متجاهلة احتمال وجود مشكلات في البرامج الإلكترونية.

كما انتقد المشرعون إدارة سلامة المرور الأمريكية التي لم تتجاوب في معالجة المشكلة بالشكل المطلوب.

وفي طوكيو، قال رئيس وزراء اليابان يوكيو هاياتوما قبل إدلاء تويودا بشهادته إن المطلوب منه أن يدلي بشهادة ''تنم عن صدق وحسن طوية'' حفاظا على صورة الشركة والعلاقات بين الحليفين الأمريكي والياباني.

وقال وزير النقل الأمريكي راي لحود للمشرعين الغاضبين أن مثول تويودا أمامهم دليل على أن الشركة تصغي للشكاوى الآتية من الخارج وإنه ''راغب في الإجابة عن الأسئلة''.

وقال وزير التجارة الياباني ماسايوكي ناوشيما إن مشاكل الشركة قد تؤثر في صورة المنتجات اليابانية وإنه يريد أن تستعيد شركة صناعة السيارات ثقة المستهلك.

وألقى تويودا أمام لجنة المراقبة والإصلاح الحكومية باللوم في قضية العيوب على ''وتيرة النمو السريعة'' لشركته التي تصدرت سوق السيارات متقدمة على ''جنرال موتورز''.

وأضاف ''أن مبدأنا الأساسي القائم على الإصغاء إلى المستهلكين لإنتاج سلع أكثر جودة قد تأثر نتيجة ذلك''.

وأضاف ''عندما تتعرض السيارات للعطل، فكأنني أنا الذي تضررت. وأنا آمل، أكثر من أي شخص آخر، أن تكون سيارات ''تويوتا'' آمنة وأن يشعر عملاؤنا بالأمان''.

وفي اليابان أعلن وزير النقل سيجي مايهارا فتح تحقيق في مشكلة السرعة المفاجئة في سيارات ''تويوتا''، موضحا أن الوزارة ستنظر في 38 شكوى حول المشكلة بين 2007 و2009.

لكنه قال إن ''تويوتا'' لا تتلقى شكاوى أكثر من غيرها من شركات السيارات الأخرى مقارنة بحجم حصتها في السوق.

وقال وزير النقل الأمريكي ''لن يهنأ لنا نوم حتى تصبح كل سيارات ''تويوتا'' في الولايات المتحدة آمنة''، مدافعا عن إدارة السلامة على الطرق.

لكن رئيس لجنة المراقبة والإصلاح النائب الديموقراطي أدلوفوس تاونز قال ''إن إدارة السلامة خيبت آمال دافعي الضرائب كما خيبت تويوتا أمل عملائها''، وأضاف أنه سيجري تحقيقا معمقا حول احتمال أن تكون عيوب الدواسة ناجمة عن مشكلة إلكترونية، وليست عيبا ميكانيكيا.

وأعلن رئيس شركة تويوتا في الولايات المتحدة وكندا يوشيمي اينابا الذي كان بجانب تويودا أن الشركة ستركب انظمة مكابح حديثة على جميع سياراتها الجديدة المباعة في أمريكا الشمالية بحلول 2011.
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 08:55 PM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

لاتذرف دموعك عندنا شعب سوف يشتريها لو بها الف عيب مايهمه سلامة روحه اهم شيء ركب سيارة جديدة ..
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 08:57 PM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية النـ ت ـرا...}
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 826
معدل تقييم المستوى: 22
النـ ت ـرا...} is a jewel in the roughالنـ ت ـرا...} is a jewel in the roughالنـ ت ـرا...} is a jewel in the roughالنـ ت ـرا...} is a jewel in the rough
افتراضي

يعطيك الف الف عافيه

بس والله صعبه يرجعون السمعه بدموع

مشكور يا ازيرا
__________________
(استغفر الله واتوب اليه)
النـ ت ـرا...} غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 09:14 PM   #4
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اوبتيماوي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,265
معدل تقييم المستوى: 24
اوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond reputeاوبتيماوي has a reputation beyond repute
افتراضي

غريبه كل مشاكل السيارات في امريكا
حتى السوسو الجديده العيب المصنعي بامريكا ليش ؟؟؟
وعندنا الناس مدري وش فيهم يارجال لو زباله وانت بكرامه عليها علامة تويوتا
يشتروها يقولك اصلي
وشكرا لك على الاخبار
تحياتي
__________________
اوبتيماوي غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 09:14 PM   #5
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 24
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي

هههههههههههههههههه

يبكي ... !! اللهم لا شماتة بس ...


ودموعه هذي ما راح ترد اللي ماتوا بسببه الله لا يوفقه ..

عموما فالهم الافلاس ان شاء الله ...

تحياتي وتقديري ...~
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 09:22 PM   #6
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

شاكر مروركم
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 09:58 PM   #7
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

المثل يقول :لكل اجل كتاب
وكتاب تويوتا قربت نهايته واتمنى من كل قلبي تنتهي مثل نهاية دايو خسائر خسائر واعلان للافلاس وتلحق بعد بالدوج وتكوش هيونداي على تويوتا ومثل ماكوشت عالدوج واشترتها :D

صراحة كل شيء من عيوب مصنعي يحتمل وممكن الواح يمشيه لكن عيب قاتل مثل هذا لايمكن السكوت عنه
وهي تصرفت بكل وقاحة وجحود للارواح وسكوت لمدة 5 سنوات ليس بالامر البسيط وتجاهلها للمشكلة ل 5 سنوات وربما اكثر واستمرارها للانتاج مع علمها بالخلل مو بسيط ان شاء الله يبكي خلف القضبان
اقتباس:
لاتذرف دموعك عندنا شعب سوف يشتريها لو بها الف عيب مايهمه سلامة روحه اهم شيء ركب سيارة جديدة ..


في هاذي معاك حق تخيل رغم الفضائح والاعترافات اللي من قبل تويوتا مازال هناك من يدافع عنها ويرفض تصديق كل ماجرى منها قبل كم يوم قاعد اتناقش مع شخص عزيز عن مشكلة الدواسات في سيارات تويوتا
تخيل وش قالي يقول:عادي كل مرة تصير طف السيارة وحط القير Nوانتهى الموضوع لاوابشرك يفكر يشتري هاليومين كورولا يعني من جد مالى داعي الاخ يبكي ورزق الهبل عالمجانين والمجانين ماانقرضوا للحين:o
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 10:16 PM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركة
المثل يقول :لكل اجل كتاب
وكتاب تويوتا قربت نهايته واتمنى من كل قلبي تنتهي مثل نهاية دايو خسائر خسائر واعلان للافلاس وتلحق بعد بالدوج وتكوش هيونداي على تويوتا ومثل ماكوشت عالدوج واشترتها :d

صراحة كل شيء من عيوب مصنعي يحتمل وممكن الواح يمشيه لكن عيب قاتل مثل هذا لايمكن السكوت عنه
وهي تصرفت بكل وقاحة وجحود للارواح وسكوت لمدة 5 سنوات ليس بالامر البسيط وتجاهلها للمشكلة ل 5 سنوات وربما اكثر واستمرارها للانتاج مع علمها بالخلل مو بسيط ان شاء الله يبكي خلف القضبان

في هاذي معاك حق تخيل رغم الفضائح والاعترافات اللي من قبل تويوتا مازال هناك من يدافع عنها ويرفض تصديق كل ماجرى منها قبل كم يوم قاعد اتناقش مع شخص عزيز عن مشكلة الدواسات في سيارات تويوتا
تخيل وش قالي يقول:عادي كل مرة تصير طف السيارة وحط القير nوانتهى الموضوع لاوابشرك يفكر يشتري هاليومين كورولا يعني من جد مالى داعي الاخ يبكي ورزق الهبل عالمجانين والمجانين ماانقرضوا للحين:o

المشكلة عندنا شعب مايتعلم من اخطائة
انا استغرب من بعض الناس اولهم ولد عمي معه كامري هبلت به بالخربات وعاجبته ولا يقول فيها شي ولو ان موتره كوري وخرب بيقول عشانه كوري
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2010, 10:30 PM   #9
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية jeep2222
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,020
معدل تقييم المستوى: 24
jeep2222 is just really nicejeep2222 is just really nicejeep2222 is just really nicejeep2222 is just really nicejeep2222 is just really nice
افتراضي

أخطاء هندسية واردة في كل سيارات العالم
لكن الحق يقال جودة تويوتا خاصة السيدان في انخفاض

احنا كرهنا تويوتا بسبب وكيلها العظيم أبو جميل وارتفاع أسعارها مقارنة بالمواصفات المقدمة
( وبعض ال.... أصحاب الكامري ) ----والشريطية ( الحالفين بالله كذبا ) أصحاب الفكر المتحجر

سيارات تويوتا في أمريكا مواصفات عالية مقارنة بالسعر

-------------------
امتلاكك لسيارة لايعني أنها الأفضل من اي شركة كانت
__________________
jeep2222 غير متواجد حالياً  
قديم 27-02-2010, 12:32 AM   #10
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبــوبــدرآن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,461
معدل تقييم المستوى: 41
أبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond repute
افتراضي

غلطة الشاطر بــ ألف !!!

لعلهم يستفيدون من كبوتهم , ويستعيدون صناعتهم المعهوده سابقآ ذات الجوده والأعتماديه ..

شكرآ لك على نقل الخبر :)
__________________
koreanbeast.com
أبــوبــدرآن غير متواجد حالياً  
قديم 27-02-2010, 01:06 AM   #11
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوسو-10
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 21
سوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to all
افتراضي

يسستاهلون اتمنى اششوف وكالة ابوجمييل فاضيه وناااسسه

من جد هالشعب مجانين ماتهمهم روحهم كل همه انه راكب كامري من ابوجميل

يعطيك العافيه ع الموضوع تقبل ودي
سوسو-10 غير متواجد حالياً  
قديم 27-02-2010, 08:44 AM   #12
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو-10 مشاهدة المشاركة
يسستاهلون اتمنى اششوف وكالة ابوجمييل فاضيه وناااسسه

من جد هالشعب مجانين ماتهمهم روحهم كل همه انه راكب كامري من ابوجميل

يعطيك العافيه ع الموضوع تقبل ودي
والله انك صادق لو مهب فيه ذي الكامري ماشرو موتر
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويوتا Ft - 86 كــوبيه . . . كـــونــســيــبــت أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 12 24-02-2010 01:58 AM
عيوب تويوتا وخطورتها ازيرا-2009 قسم السيارات غير الكورية 13 23-02-2010 12:45 PM
تويوتا Venza 2010 ازيرا-2009 قسم السيارات غير الكورية 11 22-02-2010 09:22 PM
تويوتا Venza سوناتا204 قسم السيارات غير الكورية 8 07-01-2010 02:56 PM
كيا اوبيروس Vs تويوتا كامري afaopi قسم مقاطع الفيديو 28 13-12-2009 05:14 PM


الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية