العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2010, 08:09 PM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
Exclamation رئيس تويوتا يزور الصين في مهمة للحد من الأضرار

السلام عليكم

[IMG][/IMG]

بكين - رويترز

يصل إلى الصين اليوم الاثنين أكيو تويودا رئيس شركة تويوتا موتور ساعيا إلى تهدئة مخاوف بشأن الجودة وذلك بعد جلسة صعبة في الكونجرس الأمريكي بشأن أكبر أزمة سلامة واجهتها شركته حتى الآن. وذكرت تقارير لوسائل الإعلام أن تويودا توجه مباشرة من الولايات المتحدة إلى الصين للاجتماع مع مسئولين حكوميين وصحفيين محليين مؤكدا أهمية سوق للسيارات تفوقت على الولايات المتحدة العام الماضي لتصبح اكبر سوق للسيارات في العالم.

وقال جون زينج المحلل في مؤسسة اي اتش اس جلوبال انسايت أنه يقوم بهذه الزيارة لان الصين أصبحت اكبر سوق للسيارات -حيث كان أداء تويوتا فيها دون المستوى العام الماضي- من أرخص المنتجات إلى أغلاها مثل لكزس. وإذا خسرت تويوتا الصين فان موقفها العالمي سيواجه تحديا."

وحتى مع انخفاض مبيعات السيارات في معظم الأسواق العالمية الرئيسية العام الماضي خلال الركود قفزت مبيعات السيارات الصينية بنسبة 53% إلى 13.6 مليون وحدة في الوقت الذي اشترى فيه مستهلكون السيارات بموجب مجموعة من الحوافز الحكومية في إطار برنامج التحفيز الاقتصادي الصيني الذي يبلغ حجمه أربعة تريليون يوان (585 مليار دولار).

وتنتج تويوتا سيارات في الصين بموجب ارتباط مع فاو جروب وقوانجتشو أتوموبيل. وقد باعت 709 آلاف سيارة في الصين العام الماضي بزيادة نسبتها 21% عن العام السابق. وتعتبر شركات صناعة السيارات اليابانية مثل تويوتا وهوندا أطرافا صغيرة نسبيا في الصين حتى الآن مع تحرك شركات أوروبية عملاقة من بينها جنرال موتورز وفولكسفاجن وفورد بشكل أكثر قوة بكثير.

وذكرت التقارير أن تويودا يعتزم الاجتماع مع مسئولين من مكتب الرقابة على الجودة في الصين ومن المنتظر أن يحضر لقاء مع وسائل الإعلام المحلية والدولية في بكين في الساعة السادسة مساء.

وقال متحدث باسم تويوتا في طوكيو أن تويودا في الصين لبحث قضايا الجودة ولكن لم يدل بتفصيلات. وكانت تويوتا قد سحبت أكثر من 8.5 مليون سيارة في شتى أنحاء العالم بسبب مشكلات تتعلق بالتسارع غير المقصود والمكابح في أزمة سلامة تفجرت قبل شهر. وتركز الجزء الأكبر من عملية السحب في الولايات المتحدة. أفادت وكالة أنباء كيودو نقلا عن إعلان للوحدة المحلية لشركة تويوتا موتور أن رئيس الشركة سيعقد مؤتمرا صحفيا في بكين يوم الاثنين لتوضيح عمليات استدعاء السيارات التي قامت بها الشركة في الآونة الأخيرة.

ولم يتسن الاتصال بأحد في شركة تويوتا باليابان للحصول على تعقيب. ويأتي المؤتمر الصحفي الذي سيعقده أكيو تويودا في الصين بعد مثوله الأسبوع الماضي أمام الكونجرس الأمريكي فيما يتعلق بسلسلة من عمليات الاستدعاء التي لطخت اسم وسمعة شركة صناعة السيارات المعروفة بالاهتمام بالجودة.

واستدعت تويوتا أكثر من ثمانية ملايين سيارة عالميا بسبب مشاكل في دواسات البنزين والمكابح ضمن أزمة سلامة متفاقمة تفجرت منذ شهر تقريبا. وتركزت معظم عمليات سحب السيارات في الولايات المتحدة.

كانت تويوتا قالت الشهر الماضي إنها قدمت طلبا لاستدعاء أكثر من 75 ألف سيارة من طراز راف4 في الصين أكبر سوق سيارات في العالم عام 2009. وأنتجت السيارات المعنية في مصنع مشترك لشركة تويوتا مع فاو الصينية في تيانجين.
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-2010, 08:30 PM   #2
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاء الله عليك انا من الناس اللي كرهت تويوتا من يمكن 10 سنوات ولكن اشوفك تكرهم بشكل اقوى تتصيد الاخبار وتجيبها شكلك محجر وعندك اتصالات مع تويودا رئيس الشركة <<<بينجلد:p

الله يعطيك العافية لكن باقولك انتبه لاتكون السالفة شماتة وانا اخوك المثل يقول :من عيب ابتلى

خل سيارات هيونداي صاحية ارحم من نركب تاتا الهندية بعدين والمثل بشكل عام مو شرط عالسيارات صف النية وانا اخوك ولكل جواد كبوة;)
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-2010, 09:41 PM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك انا من الناس اللي كرهت تويوتا من يمكن 10 سنوات ولكن اشوفك تكرهم بشكل اقوى تتصيد الاخبار وتجيبها شكلك محجر وعندك اتصالات مع تويودا رئيس الشركة <<<بينجلد:p

الله يعطيك العافية لكن باقولك انتبه لاتكون السالفة شماتة وانا اخوك المثل يقول :من عيب ابتلى

خل سيارات هيونداي صاحية ارحم من نركب تاتا الهندية بعدين والمثل بشكل عام مو شرط عالسيارات صف النية وانا اخوك ولكل جواد كبوة;)
وش دراك تبي اعطيك رقمة
والله اني مانيب اداني ذي الوكالة مدري ليش اكرها
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-2010, 11:56 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوناتا204
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 21
سوناتا204 will become famous soon enough
افتراضي

والله يا انا منتظر تويوتا تعلن افلاسها
__________________
سوناتا204 غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 12:46 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

^
مستحيل تفلس .. صح انها راحت فيها الشركه ولكنها من اقوى الشركات :)
__________________
يــزيــد غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 10:19 AM   #6
عضو مميز
 
الصورة الرمزية SoSo 2009
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,538
معدل تقييم المستوى: 24
SoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant futureSoSo 2009 has a brilliant future
افتراضي

^^^^
شركه جباره فعلا ومستحيل تعلن الافلاس ..
اصحاب الكوريين >> ناكرين عشره :p

تسلم على الموضوع والخبر ..
__________________

شرفت بـ إنضمامكـ ياغير مسجل في منتدى السيارات الكورية
SoSo 2009 غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 12:47 PM   #7
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 20
،،عاشق الكيف،، is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوناتا204 مشاهدة المشاركة
والله يا انا منتظر تويوتا تعلن افلاسها
بأذن واحد أحد أنها تعلن أفلاسها

يأخوان معليش على الكلام لكن كذا من الله

أكرها كره أعمى

تقبل مروري

،،عاشق الكيف،،
،،عاشق الكيف،، غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 01:28 PM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً لمروركم
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 01:33 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

هذه مشكله من يزيد مبيعاته وعلى حساب السلامه

يعطيك العافيه اخوي
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 02:02 PM   #10
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 38
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 22
KYRON is a jewel in the roughKYRON is a jewel in the roughKYRON is a jewel in the roughKYRON is a jewel in the rough
افتراضي

اتمنى ان تستفيق تويوتا من هذه الكبوة. انا لست مع او ضد هذه الشركة العملاقة.

اما من ناحية اعلان افلاس، فليست مستحيلة ولكن مستبعدة تماماً.


انظر على سبيل المثال شركة نيسان في نهاية التسعينيات كانت على وشك الانهيار الى ان جائت رينو واشترت منها بعض اسهمها وبقيادة كارلوس غصن، وصلت الى قفزات ونمو مطرد لم تكن تحلم به.

عموماً، ننتظر الـCome back لتويوتا مع موديل سوبرا الجديد الذي يبدو انه لن يبصر النور قريباً مع هذه الإشكاليات.


إنه درس قاسي لتويوتا لتعيد حساباتها وتهتم اكثر بالجودة والنمو بشكل متوازن وليس النمو على حساب الجودة. اظن والله اعلم ان القادم افضل وهذا من مصلحتنا نحن المستهلكين.
KYRON غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 02:44 PM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

^^
معاك حق ستكون من مصلحتنا ولكن الاسعار غير ذلك تماما
__________________
يــزيــد غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 02:52 PM   #12
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,448
معدل تقييم المستوى: 34
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه اخوي ازيرا-2009

على إيراد الخبر
ابووابراهيم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس مجلس إدارة تويوتا يوافق على الشهادة أمام الكونغرس‏ Abu D@hm قسم السيارات غير الكورية 10 21-02-2010 08:07 PM


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية