العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2010, 06:00 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اوبيروس 2009
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 117
معدل تقييم المستوى: 21
اوبيروس 2009 will become famous soon enough
افتراضي ويستمر مسلسل سقوط تويوتا

تويوتا تصلح 1.6 مليون سيارة تسرب الزيت والكامري تنضم للقائمة


طوكيو : الألمانية

قالت شركة "تويوتا موتور كورب" اليابانية للسيارات اليوم إنها تصلح أكثر من 1.6 مليون سيارة حول العالم بما فيها سيارات "كامري" التي بيعت في الولايات المتحدة وسيارات "هارير" الرياضية الفارهة في اليابان وذلك لإصلاح خراطيم الزيت بها. وهذه هي أحدث عملية إصلاح شاملة لأكبر منتج للسيارات في العالم في إطار كفاحه للتغلب على سلسلة مشاكل الجودة التي اعترضته مؤخرا. وذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية نقلا عن تويوتا أن ما يطلق عليها "بحملة الصيانة" لاستبدال خراطيم الزيت سوف تشمل نحو 1.6 مليون سيارة في حوالي 90 دولة ومناطق حول العالم.

وقال مسئولون بالشركة لوسائل الإعلام اليابانية إن تويوتا بدأت عملية الإصلاح في الخريف الماضي لكنها لم تعلن عن ذلك نظرا لأنها لا تعد عملية سحب من الناحية الفنية. واعترفت تويوتا بوجود برنامج الإصلاح بعد أن قالت تقارير إعلامية أمريكية بشأن احتمال تسبب تسرب زيت المحرك نتيجة تمزق الخرطوم. وقالت تويوتا إن المشكلة لا ينبغي النظر إليها باعتبارها عيبا نظرا إلى أنه يتم تنبيه السائقين من خلال مؤشر تحذير مستوى الزيت في لوحة السيارة في حال حدوث أي تسريب ، مضيفة أنها أخطرت ملاك السيارات المعيبة.

لكن قرار تويوتا بعدم الكشف عن الخطوة في وقت سابق يمكن أن يثير مزيد من الريبة والغضب بين أوساط المستهلكين في الخارج وقد يعرض تنفيذيين كبار بالشركة إلى الانتقاد مجددا من المشرعين الأمريكيين في جلسة استماع للجنة بالكونجرس اليوم. ومن المقرر أن يدلي كل من شينيشي ساساكي وتاكيشي أوشييامادا النائبين التنفيذيين للشركة بشهادتهما أمام لجنة التجارة والعلوم والنقل بمجلس الشيوخ. وكان قد تم استدعاؤهما بعد سحب 8.5 مليون سيارة تويوتا من السوق بشأن مشاكل في دواسات السرعة والمكابح الأمر الذي ألقى بثقله على سمعة الشركة في إنتاج سيارات بجودة عالية.




هههههههههههههههههههه
سلم لي على تويوتا
باااااي باااااااااااااااااااااااااااااي
اوبيروس 2009 غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 06:14 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية الحـارثي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 20
الحـارثي is a glorious beacon of lightالحـارثي is a glorious beacon of lightالحـارثي is a glorious beacon of lightالحـارثي is a glorious beacon of lightالحـارثي is a glorious beacon of light
افتراضي

يووووووووووووووووووووووووووووووووه


والله تويوتا راحت فيها



حسبي الله على الي ماعنده ذمه ولا ضمير


يعطيك الف عافيه حبيبي اوبيروس
__________________
الحـــــــارثي
الحـارثي غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 08:01 PM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافية اخوي على الخبر بس المفروض يسحبون المواتر الي عندنا
__________________
BIN:75A2A49D
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 08:25 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ZiiR
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 21
ZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really nice
افتراضي

مشاكل في دواسات السرعة والمكابح
المشكـله في ( الفرش) وانتو بكرامـة مما يسبب ظغط على دواسه البنزين
مجربـه
ZiiR غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 09:48 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اوبيروس 2009
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 117
معدل تقييم المستوى: 21
اوبيروس 2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـارثي مشاهدة المشاركة
يووووووووووووووووووووووووووووووووه


والله تويوتا راحت فيها



حسبي الله على الي ماعنده ذمه ولا ضمير


يعطيك الف عافيه حبيبي اوبيروس
الله يعافيك اخوي الحارثي وبما انك اول واحد رد على الموضوع تستاهل هدية
وعند سقوط تويوتا فأن الجيل القادم او الثورة القادمة راح تكون كورية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازيرا-2009 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخوي على الخبر بس المفروض يسحبون المواتر الي عندنا
يا رجال ما حد لك عندنا ابو جميل ناصب على الشعب ولا من رقيب او حسيب
ومشكور اخوي على مرورك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلوب سوناتا مشاهدة المشاركة
مشاكل في دواسات السرعة والمكابح
المشكـله في ( الفرش) وانتو بكرامـة مما يسبب ظغط على دواسه البنزين
مجربـه
ويش بقى من السيارة ما فيها مشكلة اصبر بعد اشوي وبتطلع لك البلاوي الحمرا
وشاكر لك مرورك
اوبيروس 2009 غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2010, 11:26 PM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,448
معدل تقييم المستوى: 34
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه ياخوي اوبيروس2009

ويقول المثل (اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه)

اذا لم تتلاحق تويوتا نفسها أكتب عليها السلام
ابووابراهيم غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 03:46 PM   #7
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 20
Volg1n is on a distinguished road
افتراضي

الله يستر ,
Volg1n غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2010, 08:38 PM   #8
عضو مميز
 
الصورة الرمزية كنق الدخل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,683
معدل تقييم المستوى: 25
كنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond repute
افتراضي

باي باي تويوتا :d
والكوري ابداع لا محدود
__________________

حادث سوناتا على سرعة 60 بسبب عدم وجود abs
أصطدام سوناتا بالرصيف بسبب عدم وجود abs
Pin:26E390F1
كنق الدخل غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2010, 09:50 AM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوسو-10
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 21
سوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to all
افتراضي

غبـر في وجه تويوتا وـأمش

يعطيك الف عافيه تقبل ودي
سوسو-10 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مازال مسلسل الغشامه عند الكوريين وهذه المره مع ( توسان الجديدة ) أبو تميم قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 10 12-04-2010 07:08 PM
مسلسل الهجولة بـسيارات Bmw بالسعودية وهالمرة موديل 2010 Abu D@hm قسم السيارات غير الكورية 35 09-01-2010 04:51 PM


الساعة الآن 08:29 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية