العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2010, 12:36 PM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي حادث سيارة تويوتا

السلام عليكم

حادث سيارة تويوتا بسبب تعليق الدواسة

__________________
BIN:75A2A49D

التعديل الأخير تم بواسطة ازيرا-2009 ; 05-03-2010 الساعة 12:46 PM
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2010, 01:05 PM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 208
معدل تقييم المستوى: 20
نمر ابن عدوان is on a distinguished road
افتراضي

مشكور ماقصرت كفيت ووفيت
نمر ابن عدوان غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2010, 10:23 PM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوسو-10
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 21
سوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to allسوسو-10 is a name known to all
افتراضي

يارب استر

اعوذ بالله كـّذآ يصير لاعلقت الدواسه

الله يستر على على المسلمين ولايطيحو بيد هالدواسه البلاستيك قولو آمين
ـأشوفك حاقد ع تويوتا مواضيعك صايره كثيره ع دواستهم الي من محل ابوريالين <~شدخلك:D

يعطيك العافيه ـأخوي
سوسو-10 غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2010, 11:53 PM   #4
راحة مزاجي في تجنب إنزعاجي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 28
المشاركات: 2,111
معدل تقييم المستوى: 0
A Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يلعن كل مسؤول له صلاحياته في تويوتا سواءً هنا او هناك ~ عنده علم عن هالمشكله ، ولا ينوه عنها ويستدعيهم للإصلاح



شي مؤسف
A Z E R A غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2010, 11:57 PM   #5
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

go to the hall toyota

الى الجحيم تويوتا ياصاحبة الاسعار الخيالية والمواصفات الردئية والبدائية

يعطيك العافية عالموضوع:D <<<مستانس من ازمة تويوتا
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2010, 12:33 AM   #6
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 21
عبد الله إطلس will become famous soon enough
افتراضي

حياك الله اخي الكريم _ يقول المثل الفنزويلي ( ماطار طيراً وارتفع إلا كما طار وقـع ) !

سوف اضرب عن شراء اي سيارة من تويوتا حتى يتم الاعتذار لنا من قبل السيد / اكيو تويودا :)

تقبل تحياتي ،،،
__________________
لماذا لانصنع سيارة ونحنُ من اذكى شعوب الارض !
عبد الله إطلس غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2010, 01:48 PM   #7
عضو مميز
 
الصورة الرمزية كنق الدخل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,683
معدل تقييم المستوى: 25
كنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond reputeكنق الدخل has a reputation beyond repute
افتراضي

عيوب لكن الشعب يدور عن الاسم + العيوب
شعب جااهل
تويوتا يستاهلون ماجاهم
__________________

حادث سوناتا على سرعة 60 بسبب عدم وجود abs
أصطدام سوناتا بالرصيف بسبب عدم وجود abs
Pin:26E390F1
كنق الدخل غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-2010, 02:02 AM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية المشتاق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 21
المشتاق is on a distinguished road
افتراضي

حرام والله كل ذنووب هالمساكين في رقبت رئيس تويوتا
__________________
المشتاق غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2010, 02:51 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

لاحول ولا قوة إلا بالله

بالفعل هذا الواقع للاسف

ولو شفت في اخر التقرير تحصل انه حتى العطل لم يتم اصلاحه

والله يستر من اللي جاي
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 21-03-2010, 05:40 PM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
مشعل الغياث is on a distinguished road
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
مشعل الغياث غير متواجد حالياً  
قديم 23-03-2010, 02:04 AM   #11
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ع‘ـبود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 21
ع‘ـبود is on a distinguished road
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنق الدخل مشاهدة المشاركة
عيوب لكن الشعب يدور عن الاسم + العيوب
شعب جااهل
تويوتا يستاهلون ماجاهم
كنق الدخل تقول هالكلام نستاهل ماجانا

اجل ابو وجهين انت:D:D:D بعلم عليك :D:D:D
ع‘ـبود غير متواجد حالياً  
قديم 23-03-2010, 02:06 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ع‘ـبود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 21
ع‘ـبود is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركة
go to the hall toyota

الى الجحيم تويوتا ياصاحبة الاسعار الخيالية والمواصفات الردئية والبدائية

يعطيك العافية عالموضوع:d <<<مستانس من ازمة تويوتا

عيب عليك والله ;) تفرح على اخوك المسلم وتتمنى يكون له حادث بسبب حديد وان سيارتك كوري وهو ياباني ... أتوقع ان حنا أكبر من الكلام هذا ... وشي ثاني اتمنى مايعمينا التعصب;)
ع‘ـبود غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويوتا Ft - 86 كــوبيه . . . كـــونــســيــبــت أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 12 24-02-2010 01:58 AM
تويوتا Venza سوناتا204 قسم السيارات غير الكورية 8 07-01-2010 02:56 PM
كيا اوبيروس Vs تويوتا كامري afaopi قسم مقاطع الفيديو 28 13-12-2009 05:14 PM
Fj من تويوتا بـ 6 عجلات ( تعديل ) أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 9 20-07-2009 08:06 AM


الساعة الآن 02:06 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية