العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2010, 06:46 PM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية 1.6 ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,936
معدل تقييم المستوى: 34
1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute
افتراضي استفسار عن الكشافات سريع

السلام عليكم



ياشباب انا رحت للغرابي



ولقيت كشافات حقت النترا ب 200 مع التركيب والكتاوت وفاصل زي حق الوكاله


طبعا صينيه


كرتونها اسود

كل هاذا ب 180 وش رايكم ؟



ولقيت نوع ثاني ب 200 الكوتون يختلف


واحس النوع الاول افضل



وش رايكم بالكشافات الصينينه ؟


كلهم مدحوها لي


وحقت الوكاله غاليه :o
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
1.6 ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 07:20 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية هلالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 218
معدل تقييم المستوى: 20
هلالي will become famous soon enough
افتراضي

ادفع مره وحده للغالي وريح مخك
تقبل مروري
__________________
pin:23006372
هلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 08:03 PM   #3
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اوبرس 2009
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,678
معدل تقييم المستوى: 23
اوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of light
افتراضي

الصيني حق كم شهر وقله سلاآإم ..

خذ حق شد البلد احسن لك .. :)
اوبرس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 08:12 PM   #4
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,968
معدل تقييم المستوى: 23
Wounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to behold
افتراضي

مع مرور الوقت بتصفر وتصيرباهته
لاكن الكتاوت والفاصل اشتهرها من عنده والكشافات ركب اصلي
__________________
مافيه كسر الآخلق له (جبيره)
لاكن البلى وش يجبر كسور الآحلام
Wounded Time غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 09:28 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 47
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

والله من خذت سياراه قبل ابع شهور ركبت كشافات اكسنت اثنين 200 صيني مـع زنون وخليتها مع السكن موب فاصل احسن لي
والحمد الله لحين تمام
وبالوكاله الواحد 180 :(
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 10:50 PM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية 1.6 ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,936
معدل تقييم المستوى: 34
1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute
افتراضي

قبل شوي لقيت واحد معه النترا حاط عليها كشافات


وقفته قلت كيفها معك قال تمام وحطها من تسع شهور صينيه



شكلي ان شاء الله بحطها
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
1.6 ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 11:31 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ZiiR
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 21
ZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really nice
افتراضي

أنـا أعرف نـاس مركبين صيني ومـاشـي
بس ياليت لوتعرف سعر كشافات السوناتا ..
لأهنت
ZiiR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2010, 11:32 PM   #8
ضيف
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
The legend 7 is on a distinguished road
افتراضي

نصيحه لا تاخذ الصيني ترى تجلس معاك 6 شهور ويقلب لونها اصفر وتدخل فيها مويه <<< اسال مجرب خذ من الوكاله وريح دماغك لو فيها شي ارجع للوكاله ويجيبو لك جديدهـ

:p
The legend 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2010, 12:46 AM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية 1.6 ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,936
معدل تقييم المستوى: 34
1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute
افتراضي

اخوي مطلوب سوناتا



اتوقع تجيك بحدود 250 او 300 بالكثير
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
1.6 ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2010, 02:25 AM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ZiiR
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 21
ZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really niceZiiR is just really nice
افتراضي

^^^
يعطيك الف عـافيـه
ZiiR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2010, 05:25 AM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 27
المشاركات: 470
معدل تقييم المستوى: 20
محمد ال زعرر is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي نصيحه من اسمع الكلام انا مركب صينية دلا اسمها وغبيه جدا جدا وهي افضل نوع في الصيني ونصيحه اتركها ركبتها وندمت وبعد 6 شهور شهبت ودخل فيها وصخ وتصنفرت وشريتها 200 ولا تسوى ريال ورحت وشريت اصليه من موزع قطع غيار 245 ريال بعد االخصم كورية ومكتوب عليها كوريا على النور نفسه وماشاء الله افضل منها بواجد وتوب التوب لا تضيع فلوسك وتلعب بسيارتك عشان 45 ريال
__________________
محمد ال زعرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2010, 07:57 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 33
المشاركات: 1,308
معدل تقييم المستوى: 26
aghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond repute
افتراضي

اخوي تسمع بالمثل الي يقول .. الغالي سعره فيه

يعني انا مجرب الصيني .. حلوين ماعليهم كلام واضائه ممتازه

اضوية خلفية ليد سعرهم في الوكاله 470 درهم
سعرهم في الخارج صيني : 250 درهم

قلت خلني اجيب لي الصيني وافتك .. ودفعت 250 وانا مستانس .. 7 شهور بالظبت ولا لونهم صار اصفر حتى الاضائه تعبانه فيهم

قلت خلاص باخذ لي الاصلي وبفك عمري .. دفعت 470

يعني المجموع 720 .. بينما لو اخذت الاصلي اول مره وفرت على نفسي وااااايد

اتمنى انك استفدت ولا توقع بغلطتي
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
aghiatoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سريع سريع سوناتا 2011 بالونين الخقق ... عاشق النظره قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 24 18-06-2010 10:54 AM
حل سريع لضياع غطى البنزين توسان قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 6 16-03-2010 04:06 AM
الكشافات .. kaka قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 7 03-02-2010 12:10 PM
إستفسار سريع الله لا يهينكم.. الآزيرا SnAiDy قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 15 03-11-2009 12:44 PM
سريع إستفسار مهم فوفو جده قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 5 28-05-2009 06:03 AM


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية